كل جديد في عالم الموضة ل2021 من وحي عروض الأزياء!

عروض الأزياء هذا العام أتت مختلفة عن سابقاتها والسبب جائحة كورونا! فأتت التصامييم العالمية انعكاساً أو استجابة للجائحة وللصعوبات والتباعد الاجتماعي التي رافقت فيروس كورونا. فالنسبة للكثير من العلامات التجارية، خصوصاً في نيويورك ولندن، لم يكن تشغيل عروض الأزياء التقليدية خياراً، نتيجة لذلك، استطعنا الاستمتاع بالمجموعات الجديدة من خلال الأفلام والبث المباشر .

فعرض الكثير من المصممين مجموعاتهم في مقاطع فيديو في الهواء الطلق، بينما قام آخرون بتزيين المساحات التي قاموا فيها بتصويرمقاطع الفيديو، فكانت صيحات الموضة مختلفة نوعاً ما اذ اتخذ بعض المصممين طريقاً عملياً أكثر بملابس تهدف إلى الراحة، بينما غمر آخرون أنفسهم في الخيال والهروب من الواقع! في هذا السياق، قمنا بجولة في عالم الموضة والأزياء وجمعنا لك أجمل التصاميم التي أطلقتها العلامات التجارية العالمية على منصات العرض لموسم 2021.

ملابس مريحة أنيقة!

واحدة من صيحات الموضة الأكثر عملية لـ 2021 هي ملابس الاسترخاء.
فمع الاغلاق العام المرافق لجائحة كورونا، بتنا نقضي الكثير من الوقت في المنزل، فمن المنطقي البحث عن ملابس مريحة وأنيقة في الوقت نفسه! فابتكر المصممون جميع أنواع الملابس المريحة التي تظهر جمالك وتشعرك براحة تامة خلال ممارسة أعمالك الروتينية في المنزل.

موضة الثمانينات!

كانت الثمانينات من القرن الماضي وقتاً انتقائياً للغاية من منظور خياطة الملابس، لكنها دائماً واحدة من أكثر العقود التي يمكن التعرف عليها بسهولة، كان المزيج الفظيع من المقاسات والألوان الذي حدث في الثمانينات فريداً ولا يُنسى حتى أنه حتى أولئك الذين لم يعيشوا خلال ذلك الوقت يمكنهم التعرف عليه في لحظة.

الريش!

عاد الريش إلى صيحات الموضة لعام 2021! في بعض العلامات التجارية، كانت إضافة الريش عبارة عن زخرفة حالمة وهروب من الواقع، بينما مجموعة أخرى، أضافت لمسة مريحة وناعمة للأزياء الواقعية.

قميص فستان!

مثلت العديد من صيحات موضة 2021 عودة إلى البساطة ولا يمكننا التفكير في أي شيء أبسط من فستان بتصميم القميص، كان ثوباً أساسياً تاريخياً وهي موجودة منذ آلاف السنين.

بنطلون ضخم!

كانت إحدى صيحات الموضة الفرعية التي نشأت بسبب العودة إلى موضة الثمانينات والاتجاه الجديد نحو المقاس الأكثر استرخاءً هي البنطلونات كبيرة الحجم الفضفاضة للغاية والضخمة وأحياناً مطوية.

أزياء مرصعة بالجواهر!

لقد لاحظنا عدداً غير قليل من الملابس المرصعة بالجواهر خلال موسم الخريف، لكن المصممين ارتقوا بالزخارف إلى مستوى أعلى في صيحات عام 2021!

الدانتيل والكروشيه!

تشعرك الملابس المصنوعة من الدانتيل والكروشيه بالنعومة والأنوثة على منصات العرض وفي كتب الإطلالات هذا الموسم، على الرغم من أنها لم تكن اتجاهاً جديداً تماماً، إلا أنها اكتسبت معنى جديداً لعام 2021، حيث تمثل نوع الحرف اليدوية التي يتم حياكتها في المنزل وتحتفي بحرفية العالم القديم.


Share this post


Leave a comment

Note, comments must be approved before they are published